التواصل مع مزود؟ المزود
FU Ms. FU
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86--18318810054 الالكتروني:info@bbier.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > أضواء الجدار أدى > في الهواء الطلق أدى الجدار ضوء مصباح
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
FU
الآن الاتصال

في الهواء الطلق أدى الجدار ضوء مصباح

فئة المنتج من في الهواء الطلق أدى الجدار ضوء مصباح, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،في الهواء الطلق أدى الجدار حزمة, في الهواء الطلق أدى الجدار ضوء مصباح الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من أضواء الجدار في الهواء الطلق R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين في الهواء الطلق أدى الجدار ضوء مصباح الموردين

مع ناتج الضوء يصل إلى 16800 شمعة ، لدينا   سوف تضيء مصابيح الجدار LED الخارجية في أي منطقة لتهيئة بيئة أكثر أمانًا. تعتبر حزمة Led Wall Pack الخارجية مثالية للمحيط الخارجي وإضاءة المنطقة. يتميز التباعد الجانبي واسعة. وفي الهواء الطلق أدى الجدار ضوء مصباح سيوفر لك ما يصل الى 85٪ على فاتورة الطاقة الخاصة بك. Bbier   أضواء الجدار الخارجية تأتي مع حشية سيليكون تمنع التسرب من الخارج. كما أنه مقاوم للحرارة والتأثير. ويأتي في النهاية البرونزية الظلام القياسية لتتناسب مع أي منطقة. مصنوعة من الزجاج أو عدسة الكمبيوتر. لن يتحلل الزجاج أو يغير الألوان من التعرض لأشعة الشمس.


نحن نتمسك بأعلى المعايير لجميع منتجاتنا من خلال اختبار كل منتج للحصول على أفضل أداء وأمان. Bbier Outside Wall Lights غير سامة ، على عكس حزم HID التقليدية ، ولن تتلاشى بمرور الوقت ، حتى تتمكن من الاستمتاع بإضاءة ثابتة عالية الخرج. يضمن تصنيف IP65 المقاوم للعوامل الجوية أن حزمة الحائط LED قادرة على تحمل العناصر. في الهواء الطلق Led Wall Light Fixments هو التعامل مع المساحات الخارجية ، مثل بناء المباني الخارجية ، ومواقف السيارات ، والشوارع / الأزقة ، والكثير من الأكواخ والجراجات.


Outdoor Led Wall Light Fixtures






قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
FU Ms. FU
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86--18318810054 Email:info@bbier.com
Home > Products > Led Wall Lights > Outdoor Led Wall Light Fixtures
Online Service
FU
Contact Now

Outdoor Led Wall Light Fixtures

Product categories of Outdoor Led Wall Light Fixtures, we are specialized manufacturers from China, Outdoor Led Wall Pack, Outdoor Led Wall Light Fixtures suppliers/factory, wholesale high-quality products of Outdoor Wall Lights R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China Outdoor Led Wall Light Fixtures Suppliers

With a light output of up to 16,800 lumens, our Outdoor Led Wall Light Fixtures will light up any area to create a more secure environment. Outdoor Led Wall Pack is perfect for outdoor perimeter and area lighting. Features wide lateral spacing. And Outdoor Led Wall Light Fixtures will save you up to 85% on your energy bill. Bbier Outdoor Wall Lights come with a silicone gasket which PREVENTS LEAKAGE from the outside. It is also HEAT AND IMPACT RESISTANT. Comes in a standard dark bronze finish to match any area. Made of Glass or PC Lens. Glass will not degrade or change colors from sunlight exposure.


We uphold the highest standards for all our products by testing each product for optimal performance and safety. Bbier Outside Wall Lights are non toxic, unlike traditional HID wall packs, and will not fade over time, so you can enjoy a consistent high output light. The IP65 weatherproof rating ensures our Led Wall Pack can stand up to the elements. Outdoor Led Wall Light Fixtures is ideal for outdoor spaces such as building exteriors, parkings lots, street/alleyways, paraking lots and garages.


Outdoor Led Wall Light Fixtures






Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry