التواصل مع مزود؟ المزود
FU Ms. FU
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86--18318810054 الالكتروني:info@bbier.com

فئة المنتج

Post Top Lights - الشركة المصنعة والمصنع والمورد من الصين

(Post Top Lights)إجمالي المنتجات ل 24 )

  • 30W بقيادة آخر أعلى منطقة الضوء لاعبا اساسيا 130lm / ث

    30W بقيادة آخر أعلى منطقة الضوء لاعبا اساسيا 130lm / ث

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    مع 3900 شمعة ساطعة ولون فاتح 5000K ، سوف يعطيك Post Top Light الكثير من الضوء! هذا 30W بقيادة منطقة أعلى ضوء مصباح يحل محل 100W MH HPS HID ضوء. ووفر ما يصل إلى 88٪ من تكلفة إضاءة المساحة الصناعية الخاصة بك. Bbier 30w Post Top Light Fixture حاصلة على اعتماد ETL و DLC للحصول على جودة وأداء من الدرجة الأولى. الأضواء...

    الآن الاتصال

  • 50W برونزية في الهواء الطلق بقيادة آخر لاعبا اساسيا الخفيفة

    50W برونزية في الهواء الطلق بقيادة آخر لاعبا اساسيا الخفيفة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    إن منتجنا مصباح الإضاءة العلوي LED 50 واط هو مثالي للمرائب ، أضواء الحظيرة ، الأزقة ، موقف السيارات والحديقة. هذه في الهواء الطلق المشاركة الأعلى أضواء على ص ATED عن 50،000 ساعة و 5 سنة الضمان. 50W LED Post Top Light هي 6500lm ، وهي تحل محل المصابيح HPS MH HID 175 واط. Bbier Led Post Top Lights حاصلة على شهادة CE ROHS...

    الآن الاتصال

  • DLC 75W بقيادة التجهيزات الخفيفة آخر

    DLC 75W بقيادة التجهيزات الخفيفة آخر

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    Bbier 75W Post Top Lights مشرق للغاية مع مصابيح عالية الفعالية تصل إلى 130lm / watt ، ويستبدل 250W MH / HID / HPS. إن مصباح الإضاءة LED Post Top 75W هذا يتميز بتصميم غرفة التبريد الجيد الذي تم تقديره لمدة 50000 ساعة من العمر. هذا أعلى تركيبات ضوء المشاركة تناسب DO 2-3 / 8 بوصة و 3 بوصة قطب سهلة التركيب وقوف الكثير...

    الآن الاتصال

  • 150W في الهواء الطلق بقيادة آخر لاعبا اساسيا ضوء 19500lm

    150W في الهواء الطلق بقيادة آخر لاعبا اساسيا ضوء 19500lm

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    هذه تعتبر الأنوار الخارجية المشاركة في الأنوار 150W بديلاً مباشرًا عن تركيبات HW أو HPS 400W. توفير الطاقة والمال والوقت عن طريق التبديل إلى LED. بفضل 150 واط وعد 1965 ، من المؤكد أن المتنزهات ومواقف السيارات والملاعب الرياضية والشوارع ستظل آمنة ومشرقة مع مصباح LED العلوي المصباح 150 واط . دائم ، قوي وقائمة ETL من أجل...

    الآن الاتصال

  • 20W الكل في واحد الأنوار الشمسية الأعلى الأعلى

    20W الكل في واحد الأنوار الشمسية الأعلى الأعلى

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    Bbier Solar Post Top Light مشرق للغاية ويضيء مجموعة واسعة. أكثر إشراقا وأكثر كفاءة من معظم المصابيح الشمسية بوست توب . بسبب تصميم التجميع السهل ، سيكون لديك كامل تعمل مصابيح الإضاءة الشمسية الخاصة بـ Post Top بعد بضع دقائق من تجميع أحواض تسخين بالقالب المصنوع من الألومنيوم بنسبة 100٪ بشكل جيد على تبديد الحرارة. سيساعد...

    الآن الاتصال

  • 25W تعمل بالطاقة الشمسية أضواء الأعلى 18V

    25W تعمل بالطاقة الشمسية أضواء الأعلى 18V

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    إن مصابيح الإنارة التي تعمل بالطاقة الشمسية 25 واط لدينا متوفرة في 110-130 lm / w ، فيليبس سطوع عالي أدى إلى مصدر ضوء وبطارية ليثيوم عالية الجودة. هذا الكل في واحد للطاقة الشمسية أضواء الأعلى 25W هو 6-7 ساعات وقت الشحن ، وتصميم التكامل ، ويسهل حملها. يأتي التصميم الخاص بـ 18V Solar Post Top Lights من مصدر إلهام وقوة...

    الآن الاتصال

  • 25W تعمل بالطاقة الشمسية في الهواء الطلق بقيادة الاضواء الأعلى

    25W تعمل بالطاقة الشمسية في الهواء الطلق بقيادة الاضواء الأعلى

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    هذا الكل في واحد 25W الأعلى الأعلى أضواء الشمسية تم تصميمه لتثبيته على عمود مستدير موجود. الإضاءة بالطاقة الشمسية LED بالطاقة الشمسية مثالية لأي شخص يريد استبدال الغاز الموجود أو مصباح كهربائي أو للمنشآت الجديدة. هذا فريد استبدال قطع غيار الطاقة الشمسية الخفيفة مزود بمصابيح SMD LED التي توفر 3750 شمعة في وضع السطوع...

    الآن الاتصال

  • 50W LED حديقة ضوء 6500 شمعة

    50W LED حديقة ضوء 6500 شمعة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    Bbier 75W Post Top Lights مشرق للغاية مع مصابيح عالية الفعالية تصل إلى 130lm / watt ، ويستبدل 250W MH / HID / HPS. إن مصباح الإضاءة LED Post Top 75W هذا يتميز بتصميم غرفة التبريد الجيد الذي تم تقديره لمدة 50000 ساعة من العمر. هذا أعلى تركيبات ضوء المشاركة تناسب DO 2-3 / 8 بوصة و 3 بوصة قطب سهلة التركيب وقوف الكثير...

    الآن الاتصال

  • 30W LED حديقة ضوء 3900 شمعة

    30W LED حديقة ضوء 3900 شمعة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    Bbier Garden Light 3900 لومن ساطع للغاية مع مصابيح عالية الفعالية تبلغ 130 لومن / وات ، ويحل محل 250W MH / HID / HPS. إن مصباح الحديقة LED 30w هذا يتميز بتصميم غرفة التبريد الجيد الذي تم تقديره لمدة 50000 ساعة من العمر. هذا الصمام الخفيفة 3900 لومينز تناسب DO 2-3 / 8 بوصة و 3 بوصة قطب سهلة التركيب وقوف الكثير الإضاءة...

    الآن الاتصال

  • 75W LED حديقة ضوء 9750 شمعة

    75W LED حديقة ضوء 9750 شمعة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    Bbier 75W Post Top Lights مشرق للغاية مع مصابيح عالية الفعالية تصل إلى 130lm / watt ، ويستبدل 250W MH / HID / HPS. إن مصباح الإضاءة LED Post Top 75W هذا يتميز بتصميم غرفة التبريد الجيد الذي تم تقديره لمدة 50000 ساعة من العمر. هذا أعلى تركيبات ضوء المشاركة تناسب DO 2-3 / 8 بوصة و 3 بوصة قطب سهلة التركيب وقوف الكثير...

    الآن الاتصال

  • 100W LED حديقة الخفيفة 13000 شمعة

    100W LED حديقة الخفيفة 13000 شمعة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    Bbier 100w LED Garden Light مشرق للغاية مع شمعة عالية فعالة 130lm / واط ، يستبدل 250W MH / HID / HPS. إن مصباح الإضاءة LED Post Top 75W هذا يتميز بتصميم غرفة التبريد الجيد الذي تم تقديره لمدة 50000 ساعة من العمر. هذا الصمام الخفيفة 13000 لومينز تناسب DO 2-3 / 8 بوصة و 3 بوصة قطب سهلة التركيب وقوف الكثير الإضاءة...

    الآن الاتصال

  • 150W LED حديقة ضوء 18000 شمعة

    150W LED حديقة ضوء 18000 شمعة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    هذه مصباح LED 18000 لومن هو بديل مباشر لتركيبات HID أو HPS 400W. توفير الطاقة والمال والوقت عن طريق التبديل إلى LED. بفضل 150 واط وعد 1965 ، من المؤكد أن المتنزهات ومواقف السيارات والملاعب الرياضية والشوارع ستظل آمنة ومشرقة مع مصباح LED العلوي المصباح 150 واط . دائم ، قوي وقائمة ETL من أجل سلامتك. إن مصباح الحدائق LED...

    الآن الاتصال

  • آخر أعلى 30W أسود الصمام ضوء القطب

    آخر أعلى 30W أسود الصمام ضوء القطب

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    Bbier Post Top 30W Black LED Pole Light مشرق للغاية مع مصابيح عالية الفعالية تبلغ 130lm / watt ، ويستبدل 250W MH / HID / HPS. مصباح الإضاءة LED الأسود 30 وات هذا يتميز بتصميم غرفة التبريد الجيد الذي تم تقديره لمدة 50000 ساعة من العمر. هذا المنشور أعلى 30W LED أسود صالح DO 2-3 / 8 بوصة وقطب 3 بوصة سهلة لتثبيت إضاءة...

    الآن الاتصال

  • آخر أعلى 50W أسود الصمام ضوء القطب

    آخر أعلى 50W أسود الصمام ضوء القطب

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    Bbier 75W Post Top Lights مشرق للغاية مع مصابيح عالية الفعالية تصل إلى 130lm / watt ، ويستبدل 250W MH / HID / HPS. إن مصباح الإضاءة LED Post Top 75W هذا يتميز بتصميم غرفة التبريد الجيد الذي تم تقديره لمدة 50000 ساعة من العمر. هذا أعلى تركيبات ضوء المشاركة تناسب DO 2-3 / 8 بوصة و 3 بوصة قطب سهلة التركيب وقوف الكثير...

    الآن الاتصال

  • آخر الأعلى 75W الصمام ضوء القطب الأسود

    آخر الأعلى 75W الصمام ضوء القطب الأسود

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    Bbier Post Top 75W Black LED Pole Light مشرق للغاية مع مصابيح عالية الفعالية تبلغ 130lm / watt ، ويستبدل 250W MH / HID / HPS. إن مصباح الإضاءة LED السوداء 75W هذا يتميز بتصميم غرفة التبريد الجيد الذي تم تقديره لمدة 50000 ساعة من العمر. هذا المصباح LED 75W يناسب DO 2-3 / 8 بوصة و 3 بوصة من السهل تثبيت إضاءة موقف...

    الآن الاتصال

  • آخر أعلى 100W أسود الصمام ضوء القطب

    آخر أعلى 100W أسود الصمام ضوء القطب

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    Bbier 100w LED Garden Light مشرق للغاية مع شمعة عالية فعالة 130lm / واط ، يستبدل 250W MH / HID / HPS. إن مصباح الإضاءة LED Post Top 75W هذا يتميز بتصميم غرفة التبريد الجيد الذي تم تقديره لمدة 50000 ساعة من العمر. هذا الصمام الخفيفة 13000 لومينز تناسب DO 2-3 / 8 بوصة و 3 بوصة قطب سهلة التركيب وقوف الكثير الإضاءة...

    الآن الاتصال

  • وظيفة أعلى 150W أسود الصمام ضوء القطب

    وظيفة أعلى 150W أسود الصمام ضوء القطب

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    هذه مصباح LED 18000 لومن هو بديل مباشر لتركيبات HID أو HPS 400W. توفير الطاقة والمال والوقت عن طريق التبديل إلى LED. بفضل 150 واط وعد 1965 ، من المؤكد أن المتنزهات ومواقف السيارات والملاعب الرياضية والشوارع ستظل آمنة ومشرقة مع مصباح LED العلوي المصباح 150 واط . دائم ، قوي وقائمة ETL من أجل سلامتك. إن مصباح الحدائق LED...

    الآن الاتصال

  • 30W LED حديقة ضوء التركيب 3900LM

    30W LED حديقة ضوء التركيب 3900LM

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    Bbier 30W LED GARDEN LIGHT FIXTURE 3900LM ساطع للغاية مع شمعة عالية فعالة 130lm / watt ، يستبدل 250W MH / HID / HPS. هذا LED ضوء حديقة FIXTURE لديها تصميم غرفة التبريد جيد تصنيفا ل 50000 ساعة من عمر. هذا LED GARDEN LIGHT FIXTURE 3900LM يناسب DO 2-3 / 8 بوصة وقطب 3 بوصة سهلة لتثبيت إضاءة موقف السيارات والحدائق والمسار....

    الآن الاتصال

  • 50W LED حديقة ضوء التركيب 6500LM

    50W LED حديقة ضوء التركيب 6500LM

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    Bbier 50W LED GARDEN LIGHT FIXTURE 6500LM ساطع للغاية مع شمعة عالية فعالة 130lm / watt ، يستبدل 250W MH / HID / HPS. هذا LED ضوء حديقة FIXTURE لديها تصميم غرفة التبريد جيد تصنيفا ل 50000 ساعة من عمر. يتلاءم تركيب الإضاءة GARDEN LIGHT 50W LED هذا مع ما بين 2-3 / 8 بوصات و 3 بوصات من السهل تثبيت إضاءة مواقف السيارات...

    الآن الاتصال

  • 75W LED حديقة ضوء تركيب 9750LM

    75W LED حديقة ضوء تركيب 9750LM

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    Bbier Post Top 75W Black LED Pole Light مشرق للغاية مع مصابيح عالية الفعالية تبلغ 130lm / watt ، ويستبدل 250W MH / HID / HPS. إن مصباح الإضاءة LED السوداء 75W هذا يتميز بتصميم غرفة التبريد الجيد الذي تم تقديره لمدة 50000 ساعة من العمر. هذا المصباح LED 75W يناسب DO 2-3 / 8 بوصة و 3 بوصة من السهل تثبيت إضاءة موقف...

    الآن الاتصال

  • 100W LED حديقة ضوء التركيب 13000LM

    100W LED حديقة ضوء التركيب 13000LM

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    Bbier 100W LED GARDEN LIGHT FIXTURE 13000LM فائقة مشرق مع شمعة عالية فعالة 130lm / واط ، لتحل محل 250W MH / HID / HPS. هذا LED ضوء حديقة FIXTURE 100W لديها تصميم غرفة التبريد جيد تصنيفا ل 50000 ساعة من عمر. يتلاءم تركيب الإضاءة GARDEN LIGHT 100W هذا مع ما بين 2-3 / 8 بوصات و 3 بوصات من السهل تثبيت إضاءة مواقف السيارات...

    الآن الاتصال

  • 150W LED حديقة ضوء التركيب 18000LM

    150W LED حديقة ضوء التركيب 18000LM

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    هذه مصباح LED 18000 لومن هو بديل مباشر لتركيبات HID أو HPS 400W. توفير الطاقة والمال والوقت عن طريق التبديل إلى LED. بفضل 150 واط وعد 1965 ، من المؤكد أن المتنزهات ومواقف السيارات والملاعب الرياضية والشوارع ستظل آمنة ومشرقة مع مصباح LED العلوي المصباح 150 واط . دائم ، قوي وقائمة ETL من أجل سلامتك. إن مصباح الحدائق LED...

    الآن الاتصال

  • 30W LED القطب الأعلى 3900 م

    30W LED القطب الأعلى 3900 م

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    Bbier 30W LED Pole Top 3900 lm ساطع للغاية مع مصابيح عالية الفعالية تبلغ 130lm / watt ، وهي تحل محل 250W MH / HID / HPS. هذا LED القطب الأعلى - 3900lm لديها تصميم غرفة التبريد جيد تصنيفا ل 50000 ساعة من عمر. يتلاءم عمود الإضاءة LED العلوي هذا بقوة 30 واط مع عمود قياس 2-3 / 8 بوصات و 3 بوصات من السهل تثبيت إضاءة مواقف...

    الآن الاتصال

  • 50W LED القطب الأعلى - 6500lm

    50W LED القطب الأعلى - 6500lm

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PCS / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    Bbier 50W LED Pole Top - 6500lm ساطع للغاية مع شمعة عالية فعالة 130lm / watt ، يستبدل 250W MH / HID / HPS. هذا LED القطب الأعلى - 6500lm لديها تصميم غرفة التبريد جيد تصنيفا ل 50000 ساعة من عمر. هذا القطب 50W LED أعلى تناسب DO 2-3 / 8 بوصة وقطب 3 بوصة سهلة لتثبيت إضاءة موقف للسيارات والحدائق والمسار. لدينا 50W LED...

    الآن الاتصال

منتوجات جديدة

أرسل لنا رسالة

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
FU Ms. FU
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86--18318810054 Email:info@bbier.com

Post Top Lights - manufacturer, factory, supplier from China

(Total 24 Products for Post Top Lights)

  • 30W Led Post Top Area Light Fixture 130lm/w

    30W Led Post Top Area Light Fixture 130lm/w

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    With bright 3900 lumens of brightness and 5000K light color our Post Top Light will give you a lot of light This 30w Led Post Top Area Light replaces 100W MH HPS HID light And save up to 88 on the cost of lighting your industrial space Bbier 30w Post Top Light Fixture is ETL and DLC approved for top notch quality and...

    Contact Now

  • 50W Bronze Outdoor Led Post Top Light Fixture

    50W Bronze Outdoor Led Post Top Light Fixture

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Our 50w Led Post Top Light Fixture is Perfect for Garages Barn Lights Alleyways Parking Lot and Garden These Outdoor Post Top Lights are rated for 50 000 hours and 5 Year Warranty 50W Led Post Top Light is 6500lm replaces 175w HPS MH HID bulbs Bbier Led Post Top Lights are CE ROHS ETL DLC SAA certified with high...

    Contact Now

  • DLC 75W Led Post Top Light Fittings

    DLC 75W Led Post Top Light Fittings

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Bbier 75W Post Top Lights are super bright with high lumens effective 130lm watt replaces 250W MH HID HPS This Led Post Top Light 75W has a good heatsink design rated for 50000 hours of lifetime This Post Top Light Fittings fit DO 2 3 8 inch and 3 inch pole easy to install the parking lot lighting gardens and pathway...

    Contact Now

  • 150W Outdoor Led Post Top Light Fixture 19500lm

    150W Outdoor Led Post Top Light Fixture 19500lm

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    This Outdoor Post Top Lights 150W is a direct replacement for 400W HID or HPS Fixtures Save energy money and time by making the switch to LED With 150 Watts and a lumen count of 19500 parks parking lots sport fields and streets are sure to stay safe and bright with this 150W Led Post Top Light Durable sturdy and ETL...

    Contact Now

  • 20W All In One Solar Post Top Lights

    20W All In One Solar Post Top Lights

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Bbier Solar Post Top Light is super bright and lights up a wide range Much brighter and more efficient than most Solar Post Top Lights Due to the easy assemble design you will have a complete Solar Light for Post Top after a few minutes assembling 100 aluminum die casting heat sinks work well at heat dissipation...

    Contact Now

  • 25W Solar Powered Post Top Lights 18V

    25W Solar Powered Post Top Lights 18V

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Our 25w Solar Powered Post Top Lights is available in 110 130 lm w high brightness philips led light source and high quality lithium battery This all in one Solar Post Top Lights 25W is 6 7 hours Charge time Integration design and easy to carry The design of the 18V Solar Post Top Lights comes from the inspiration and...

    Contact Now

  • 250W E27 E39 Led Corn Bulb Lamp

    250W E27 E39 Led Corn Bulb Lamp

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 12pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Producing a light output 28800 Lumens with 240 Watts these 250W Led Corn Lamp are an energy efficient alternative to metal halide and high pressure sodium lamps These high output Led Corn Bulb Lamp are available with several base options such as E26 E27 E39 and E40 base Our high wattage Led Corn Lamp E27 are designed...

    Contact Now

  • 25W Solar Powered Outdoor Led Post Top Lights

    25W Solar Powered Outdoor Led Post Top Lights

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    This all in one 25w Post Top Lights Solar is designed to mount onto an existing round pole Led Outdoor Lighting Solar Powered is ideal for anyone wanting to replace an existing gas or electric lamp or for new installations This unique Solar Light Replacement Parts is fitted with SMD LEDs which provide 3750 Lumens in...

    Contact Now

  • 50W Solar Post Top Lights for Parking Pots

    50W Solar Post Top Lights for Parking Pots

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Our Solar Lamp Posts For Driveways is constructed with weather resistant and rust resistant powder coated cast aluminum making this Solar Mounted Lights a durable and reliable asset to your garden and parking lots Integrated with a powerful 18V 60W solar panel just place the Commercial Solar Lighting For Parking Pots...

    Contact Now

  • 50w LED Garden Light 6500 Lumens

    50w LED Garden Light 6500 Lumens

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Bbier 75W Post Top Lights are super bright with high lumens effective 130lm watt replaces 250W MH HID HPS This Led Post Top Light 75W has a good heatsink design rated for 50000 hours of lifetime This Post Top Light Fittings fit DO 2 3 8 inch and 3 inch pole easy to install the parking lot lighting gardens and pathway...

    Contact Now

  • 30w LED Garden Light 3900 Lumens

    30w LED Garden Light 3900 Lumens

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Bbier Garden Light 3900 Lumens are super bright with high lumens effective 130lm watt replaces 250W MH HID HPS This 30w LED Garden Light has a good heatsink design rated for 50000 hours of lifetime This LED Light 3900 Lumens fit DO 2 3 8 inch and 3 inch pole easy to install the parking lot lighting gardens and pathway...

    Contact Now

  • 75w LED Garden Light 9750 Lumens

    75w LED Garden Light 9750 Lumens

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Bbier 75W Post Top Lights are super bright with high lumens effective 130lm watt replaces 250W MH HID HPS This Led Post Top Light 75W has a good heatsink design rated for 50000 hours of lifetime This Post Top Light Fittings fit DO 2 3 8 inch and 3 inch pole easy to install the parking lot lighting gardens and pathway...

    Contact Now

  • 100w LED Garden Light 13000 Lumens

    100w LED Garden Light 13000 Lumens

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Bbier 100w LED Garden Light are super bright with high lumens effective 130lm watt replaces 250W MH HID HPS This Led Post Top Light 75W has a good heatsink design rated for 50000 hours of lifetime This LED Light 13000 Lumens fit DO 2 3 8 inch and 3 inch pole easy to install the parking lot lighting gardens and pathway...

    Contact Now

  • 150w LED Garden Light 18000 Lumens

    150w LED Garden Light 18000 Lumens

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    This LED Light 18000 Lumens is a direct replacement for 400W HID or HPS Fixtures Save energy money and time by making the switch to LED With 150 Watts and a lumen count of 19500 parks parking lots sport fields and streets are sure to stay safe and bright with this 150W Led Post Top Light Durable sturdy and ETL Listed...

    Contact Now

  • Post Top 30W Black LED Pole Light

    Post Top 30W Black LED Pole Light

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Bbier Post Top 30W Black LED Pole Light are super bright with high lumens effective 130lm watt replaces 250W MH HID HPS This 30W Black LED Pole Light has a good heatsink design rated for 50000 hours of lifetime This Post Top 30W Black LED fit DO 2 3 8 inch and 3 inch pole easy to install the parking lot lighting...

    Contact Now

  • Post Top 50W Black LED Pole Light

    Post Top 50W Black LED Pole Light

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Bbier 75W Post Top Lights are super bright with high lumens effective 130lm watt replaces 250W MH HID HPS This Led Post Top Light 75W has a good heatsink design rated for 50000 hours of lifetime This Post Top Light Fittings fit DO 2 3 8 inch and 3 inch pole easy to install the parking lot lighting gardens and pathway...

    Contact Now

  • Post Top 75W Black LED Pole Light

    Post Top 75W Black LED Pole Light

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Bbier Post Top 75W Black LED Pole Light are super bright with high lumens effective 130lm watt replaces 250W MH HID HPS This 75W Black LED Pole Light has a good heatsink design rated for 50000 hours of lifetime This LED Pole Light 75W fit DO 2 3 8 inch and 3 inch pole easy to install the parking lot lighting gardens...

    Contact Now

  • Post Top 100W Black LED Pole Light

    Post Top 100W Black LED Pole Light

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Bbier 100w LED Garden Light are super bright with high lumens effective 130lm watt replaces 250W MH HID HPS This Led Post Top Light 75W has a good heatsink design rated for 50000 hours of lifetime This LED Light 13000 Lumens fit DO 2 3 8 inch and 3 inch pole easy to install the parking lot lighting gardens and pathway...

    Contact Now

  • Post Top 150W Black LED Pole Light

    Post Top 150W Black LED Pole Light

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    This LED Light 18000 Lumens is a direct replacement for 400W HID or HPS Fixtures Save energy money and time by making the switch to LED With 150 Watts and a lumen count of 19500 parks parking lots sport fields and streets are sure to stay safe and bright with this 150W Led Post Top Light Durable sturdy and ETL Listed...

    Contact Now

  • 30W LED GARDEN LIGHT FIXTURE 3900LM

    30W LED GARDEN LIGHT FIXTURE 3900LM

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Bbier 30W LED GARDEN LIGHT FIXTURE 3900LM are super bright with high lumens effective 130lm watt replaces 250W MH HID HPS This LED GARDEN LIGHT FIXTURE has a good heatsink design rated for 50000 hours of lifetime This LED GARDEN LIGHT FIXTURE 3900LM fit DO 2 3 8 inch and 3 inch pole easy to install the parking lot...

    Contact Now

  • 50W LED GARDEN LIGHT FIXTURE 6500LM

    50W LED GARDEN LIGHT FIXTURE 6500LM

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Bbier 50W LED GARDEN LIGHT FIXTURE 6500LM are super bright with high lumens effective 130lm watt replaces 250W MH HID HPS This LED GARDEN LIGHT FIXTURE has a good heatsink design rated for 50000 hours of lifetime This 50W LED GARDEN LIGHT FIXTUREfit DO 2 3 8 inch and 3 inch pole easy to install the parking lot...

    Contact Now

  • 75W LED GARDEN LIGHT FIXTURE 9750LM

    75W LED GARDEN LIGHT FIXTURE 9750LM

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Bbier Post Top 75W Black LED Pole Light are super bright with high lumens effective 130lm watt replaces 250W MH HID HPS This 75W Black LED Pole Light has a good heatsink design rated for 50000 hours of lifetime This LED Pole Light 75W fit DO 2 3 8 inch and 3 inch pole easy to install the parking lot lighting gardens...

    Contact Now

  • 100W LED GARDEN LIGHT FIXTURE 13000LM

    100W LED GARDEN LIGHT FIXTURE 13000LM

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Bbier 100W LED GARDEN LIGHT FIXTURE 13000LM are super bright with high lumens effective 130lm watt replaces 250W MH HID HPS This LED GARDEN LIGHT FIXTURE 100W has a good heatsink design rated for 50000 hours of lifetime This 100W LED GARDEN LIGHT FIXTURE fit DO 2 3 8 inch and 3 inch pole easy to install the parking...

    Contact Now

  • 150W LED GARDEN LIGHT FIXTURE 18000LM

    150W LED GARDEN LIGHT FIXTURE 18000LM

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    This LED Light 18000 Lumens is a direct replacement for 400W HID or HPS Fixtures Save energy money and time by making the switch to LED With 150 Watts and a lumen count of 19500 parks parking lots sport fields and streets are sure to stay safe and bright with this 150W Led Post Top Light Durable sturdy and ETL Listed...

    Contact Now

Review

Sadia Bashir

Sep 29, 2019 4

excellent, faster, Post Top Lights excellent.
M Shahid Ghouri

Sep 20, 2019 5

The Post Top Lights has good quality and the price is reasonable.I recommend it to you all.
Mr.barbaros

Sep 14, 2019 5

Thanks for recommending me to buy this Post Top Lights . It’s really helpful.
  • Related Information
We have been proud from the higher consumer gratification and wide acceptance due to our persistent pursuit of high quality both on product or service and service for Post Top Lights , Post Top Light , 75W Post Top Lights , We have now a hugely efficient team to deal with inquiries from buyers. Our goal is "100% client gratification by our solution high-quality, rate & our team service" and take pleasure in a great popularity among clients. With several factories, we will provide a wide assortment of
Our progress depends around the innovative machines, great talents and consistently strengthened technology forces for Post Top Lights , Post Top Light , 75W Post Top Lights , Our company will continue to adhere to the " superior quality reputable the user first " principle wholeheartedly. We warmly welcome friends from all walks of life to visit and give guidance work together and create a brilliant future!

Send Us a Message

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry