التواصل مع مزود؟ المزود
FU Ms. FU
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86--18318810054 الالكتروني:info@bbier.com

فئة المنتج

Led High Bay - الشركة المصنعة والمصنع والمورد من الصين

(Led High Bay)إجمالي المنتجات ل 24 )

  • 80 واط أدى أضواء العمل المحمولة 120 فولت

    80 واط أدى أضواء العمل المحمولة 120 فولت

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 12p جيم / الشركة التونسية للملاحة

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 60000/month

    • أدني كمية الطلب: 3 Piece/Pieces

    يعد Portable Work Lights Led الجديد مثاليًا لمواقع البناء ومحلات الإصلاح ومواقع العمل والمرائب. لدينا ث ork أضواء المحمولة خفيف الوزن ويوفر سهولة التنقل ، مما يجعل من السهل نقله إلى مواقع العمل والتنقل عند الاستخدام. توفر زاوية الشعاع 360 درجة إنارة واضحة ومشرقة لأي اتجاه تحتاجه في موقع العمل . لدينا 80 واط أدى أضواء...

    الآن الاتصال

  • UFO LED High Bay Light 150W 5000K 19500lm

    UFO LED High Bay Light 150W 5000K 19500lm

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 500pcs a week

    • أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

    يوفر هذا الجسم الغريب ضوء ارتفاع خليج على ما يعادل 16500lm 600W إلى المصابيح التقليدية. و UFO LED عالية خليج الخفيفة 150W هو الأنسب للمستودعات ، ورشة عمل ، مرآب ، سوبر ماركت ، متجر ، صالة للألعاب الرياضية ، مركز تسوق ، محطة حصيلة ، قاعات معارض ، صالة رياضية ، استاد ، تعدين ، محطة سكة حديد ، مطعم ، مساحات البيع...

    الآن الاتصال

  • 80W البناء الأضواء المؤقتة سلسلة العمل

    80W البناء الأضواء المؤقتة سلسلة العمل

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 12p جيم / الشركة التونسية للملاحة

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 60000/month

    • أدني كمية الطلب: 3 Piece/Pieces

    إن أضواء العمل الإنشائية المتعددة الوظائف هذه خفيفة الوزن مع سلك طاقة 10 أقدام مما يسمح لها بتحديد المواقع بسرعة وسهولة الحمل. ولا يتطلب أي صابورة ، لذلك لا يحتاج المشغل لسحب حاوية صابورة ضخمة حولها. تأتي سلسلة أضواء العمل المؤقتة 80 واط الخاصة بنا مزودة بقفل مفاجئ للسلامة الفولاذية مما يجعلها سريعة وسهلة التركيب أو...

    الآن الاتصال

  • 120W أضواء العمل في الهواء الطلق للبناء 110V

    120W أضواء العمل في الهواء الطلق للبناء 110V

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 12p جيم / الشركة التونسية للملاحة

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 60000/month

    • أدني كمية الطلب: 3 Piece/Pieces

    لقد تم تصميم أضواء العمل 110 فولت الخاصة بنا لتجمع بين كثافة السطوع الاحترافية لتركيبات الإرتفاع العالية في الصناعة مع راحة ضوء العمل المحمولة . هذه أضواء العمل في الهواء الطلق هي 130lm / Watt ، ويبلغ إجمالي إنتاج اللومن 15600 شمعة لتناسب متطلبات الصناعة والإضاءة التجارية. بديل مثالي للضوء المتوهج بقوة 300 واط ، مع...

    الآن الاتصال

  • 150W في الهواء الطلق بقيادة كراج أضواء العمل 240 فولت

    150W في الهواء الطلق بقيادة كراج أضواء العمل 240 فولت

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 12p جيم / الشركة التونسية للملاحة

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 60000/month

    • أدني كمية الطلب: 3 Piece/Pieces

    Bbier 150W LED تعمل في الهواء الطلق الأنوار 130lm / w ، 19500 شمعة و 5000 K ضوء النهار ، ETL DLC المدرجة رطب الموقع. أضواء العمل المرآب LED 150W هذه هي 6 HW استبدال HID ، 120-277V ، الاهتزاز ، صدمة ، ومقاومة تأثير. لدينا 240 فولت أضواء العمل يمكن استخدامها في أي مجال العمل التجاري، مثل مرائب وقوف السيارات، وبناء مبنى...

    الآن الاتصال

  • 100W الصناعية المؤقتة سلسلة الأنوار العمل مستودع

    100W الصناعية المؤقتة سلسلة الأنوار العمل مستودع

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 12p جيم / الشركة التونسية للملاحة

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 60000/month

    • أدني كمية الطلب: 3 Piece/Pieces

    أضواء العمل LED ذات السلسلة 100 واط هي بديل مثالي للمصابيح المتوهجة بقوة 300 واط ، مما يوفر حتى 80٪ من فاتورة الكهرباء. يمكن توصيل أضواء العمل المؤقتة الخاصة بنا بسهولة بفضل تصميم المكونات وسلك الطاقة القابل للتوصيل بمقبس ، مما يسمح لك بالاتصال بالعديد من المصابيح التي توفر المقابس. IP65 للماء (حتى الأجزاء المشتركة)...

    الآن الاتصال

  • 120W LED عالية خليج معدات التحديثية الإضاءة

    120W LED عالية خليج معدات التحديثية الإضاءة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 500pcs a week

    • أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

    إضاءة High Bay Retrofit DLC High Bay Lighting ، 14400 لومن ، 100-277VAC / 50-60HZ ، 200-480VAC المتاحة ، E39 Mogul Base ، أطقم Led High Bay Retrofit تعتبر رئيسية لتحل محل 400 واط واط HPS LPS مع قاعدة مشدود مباشرة. 1. شعاع زاوية 120 درجة 2. إن إضاءة LED High Bay للإضاءة تعد مهمة لاستبدال HPS LPS بقاعدة لولبية مباشرة 3....

    الآن الاتصال

  • 150W LED High Bay Shop Lights استبدال المصابيح

    150W LED High Bay Shop Lights استبدال المصابيح

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 500pcs a week

    • أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

    تستخدم على نطاق واسع أضواء LED عالية خليج متجر في المرآب ، مستودع ، الطابق السفلي ، مصنع السقيفة العالية ، ورشة عمل ، مركز الخدمات اللوجستية ، قاعة المعارض ، صالة للألعاب الرياضية الرياضية ، الألغام ، محطة الطريق السريع ، سوبر ماركت. تتمتع مصابيح LED عالية الارتفاع في LED بتطبيق عالمي ويمكن أن توفر ما يصل إلى 80٪ من...

    الآن الاتصال

  • 120W في الهواء الطلق الدائمة الصمام العمل ترايبود الخفيفة

    120W في الهواء الطلق الدائمة الصمام العمل ترايبود الخفيفة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 12p جيم / الشركة التونسية للملاحة

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 60000/month

    • أدني كمية الطلب: 3 Piece/Pieces

    مقاومة الطقس: مقاومة للطقس وتنوعا هذا ترايبود ضوء العمل بقيادة الولايات المتحدة يمكن استخدامها حتى في أكثر البيئات الوعرة. TRIPOD قابل للتعديل: يصل طول الحامل الثلاثي القابل للتعديل إلى ما يزيد قليلاً عن ثلاثة أقدام ، مما يضمن حصولك على مصباح عمل ثلاثي القوائم في المكان الذي تحتاج إليه رأس الإمالة القابل للتعديل: يسمح...

    الآن الاتصال

  • 150W ترايبود بقيادة العمل الخفيفة حامل 5000K

    150W ترايبود بقيادة العمل الخفيفة حامل 5000K

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 12p جيم / الشركة التونسية للملاحة

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 60000/month

    • أدني كمية الطلب: 3 Piece/Pieces

    لدينا موقف العمل الخفيفة المحمولة 150W هو 18000 شمعة مع 120lm / w. مصباح العمل LED مثالي للاستخدام في المستودع وموقع العمل ومناطق البناء الأخرى. Bbier Led Work Light Stand : مصنوع من الألومنيوم المصبوب يموت يحمي ضد قطرات طفيفة ويقف إلى معظم مناطق العمل. تحتوي أضواء العمل O OUTOROR على حامل ثلاثي القوائم قابل للتعديل ،...

    الآن الاتصال

  • 100W في الهواء الطلق ترايبود أضواء العمل مع حامل

    100W في الهواء الطلق ترايبود أضواء العمل مع حامل

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 12p جيم / الشركة التونسية للملاحة

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 60000/month

    • أدني كمية الطلب: 3 Piece/Pieces

    حامل الضوء المحمولة يستخدم دعامة مثلث ، مع غطاء للأقدام مضاد للانزلاق ، الحامل مستقر للغاية ويضمن سلامة الإضاءة. تصميم تلسكوبي يسمح لك بضبط مصباح LED ثلاثي القوائم في الارتفاع الذي تريده ، ويستخدم شريطًا على شكل حرف T ، يمكنه أن يحمل ضوءًا واحدًا أو مصباحين. إن حامل الحامل ثلاثي القوائم ذو الهيكل القوي أكثر صلابة...

    الآن الاتصال

  • 80W المحمولة أضواء العمل Tripid على المدرجات

    80W المحمولة أضواء العمل Tripid على المدرجات

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 12p جيم / الشركة التونسية للملاحة

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 60000/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    لدينا 80W حامل ترايبود ضوء العمل 4،000 TRUE التجويف السطحي ، درجة حرارة اللون 5000K. عندما تحتاج إلى إضاءة رائعة لعرض مشروعك التالي الذي يسمح لك برؤية بتفاصيل حية ، احصل على أضواء عمل لموقع العمل أكثر ازدهارًا باستخدام Metal Tripod. سلك كهرباء 9 أقدام مع قابس بينما تتمتع الماركات الأخرى بأسلاك أقصر. عندما تحتاج إلى...

    الآن الاتصال

  • 150W خليج عالية أدى ضوء المستودعات مصباح

    150W خليج عالية أدى ضوء المستودعات مصباح

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    بدعم من 19500 شمعة ، تتميز مصابيح High Bay Led Light 150W المزودة بمستشعر للحركة بزاوية تبلغ 120 درجة تغطي مساحة أكبر مع CRI أعلى وتنتج ضوءًا أكثر وضوحًا وصديقًا للون للحد من إجهاد العين. توفر مصابيح LED عالية الإضاءة LED عالية الجودة مع ما يصل إلى 50،000 ساعة من وقت التشغيل ، مما يوفر سطوعًا عاكسًا لمساعدتك على ضبط...

    الآن الاتصال

  • 200W عكس الضوء جسم غامض أدى ارتفاع خليج ضوء المصابيح

    200W عكس الضوء جسم غامض أدى ارتفاع خليج ضوء المصابيح

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    برنامج تشغيل IP65 مدرج في قوائم UL ومصابيح 3030 يجعلان من مصابيح الإنارة العالية الارتفاع LED متينة دون صداع عالي الجودة. مع شهادة ETL ، إنارة Bbier Dimmable High Bay Led Lighting يفي بمعايير السلامة المعمول بها. يمكن لألومنيوم الحدادة على البارد أن يعمل على تبديد الحرارة بشكل جيد لضمان عمر طويل للـ LEDs والسائق لهذا...

    الآن الاتصال

  • 100W جولة بقيادة عالية خليج ضوء استشعار الحركة

    100W جولة بقيادة عالية خليج ضوء استشعار الحركة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    لدينا ضوء خليج 100W LED هو 130lm / Watt ، ما يصل إلى 13000lm مستوى سطوع عالية جدا ويعتم 0 ٪ -100 ٪ على نحو سلس ، تلبية أضواء LED عالية خليج الخاص بك مع احتياجات استشعار الحركة في التطبيقات الداخلية الكبيرة ، عاكس الضوء وشملت لتضيء منطقة محددة مع سطوع أعلى. هذه الأضواء خليج عالية بقيادة مع استشعار الحركة إعادة وضع...

    الآن الاتصال

  • 240W UFO أدى ارتفاع خليج مستودع الضوء

    240W UFO أدى ارتفاع خليج مستودع الضوء

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    مع كفاءة إضاءة تصل إلى 130LM / W ، فإن مصباح الإضاءة خليجي عالي الارتفاع بقوة 240 واط مع مستشعر الحركة هو أحد الأنوار الأكثر أداءًا في الصناعة. هذا الجسم الغريب أدى ارتفاع خليج ضوء 240W يوفر ما يقرب من 31،200LM مكافئًا للأضواء التقليدية التي تبلغ قوتها 800 واط وتخفض بنسبة تصل إلى 80٪ من فاتورتك الكهربائية. مستشعر...

    الآن الاتصال

  • 200W الخطي أدى ارتفاع خليج ضوء السقف

    200W الخطي أدى ارتفاع خليج ضوء السقف

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    قارن مع 600W HID أو 6 مصابيح عالية اللمبة الفلورية T5 / T8 ، خليجنا عالي الخطي 200W هو 130 شمعة لكل واط يوفر قوة إخراج 26000 لومن مع CRI 85! هذا المصباح الخطي LED يتميز باستهلاك منخفض وإنتاج كبير يوفر لك الكثير من تكاليف الطاقة! التصميم الحديث لمصباح السقف الخطي الخاص بنا يتميز بإطار صلب صلب مع دعم من الألومنيوم لن...

    الآن الاتصال

  • 400W علقت بقيادة الإضاءة الخطية قلادة

    400W علقت بقيادة الإضاءة الخطية قلادة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    400W علقت بقيادة الإضاءة الخطية قلادة إن إضاءة LED الخطية المعلقة 400W لدينا هي 52000 شمعة و 5000 K ضوء النهار. فعالية التجويف هذه الإضاءة قلادة الخطي التجاري أكثر من 130lm / W ويمكن أن توفر قلادة LED Linear Led 75٪ فاتورة كهربائية على الفور. الخطاف المثبت مسبقًا يجلب تثبيتًا سهلاً وسريعًا للغاية للخليج المرتفع ذو...

    الآن الاتصال

  • استشعار الحركة 100W UFO أدى خليج عالية

    استشعار الحركة 100W UFO أدى خليج عالية

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    تم تصميم خليجنا 100 واط UFO Led High Bay ليحل محل هاليد معدني بقوة 300 واط. ينتج ضوء LED العالي خليج 100W UFO هذا 13000 شمعة و 5000 K درجة حرارة اللون الأبيض بارد باستخدام الجهد العالمي 120-277V. يتميز هيكل 100 واط UFO Led High Bay بتصميم مصنوع من الألومنيوم المصبوب ، كما أنه مغلق أيضًا بعدسة من البولي. مستودعاتنا...

    الآن الاتصال

  • 150W UFO أدى ارتفاع خليج أضواء استشعار الحركة

    150W UFO أدى ارتفاع خليج أضواء استشعار الحركة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    إن منتجنا مصباح LED UFO High Bay 150W مصمم ليحل محل الخلجان العالية الفلورية التقليدية أو الهاليدية. أفضل 150W UFO أدى ارتفاع خليج الأنوار استبدال 400W MH HPS HID. هذا الصمام ليد UFO High Bay Light Wiring قادر على إنتاج 19500 شمعة مع درجة حرارة اللون 5000K بينما يستخدم فقط 150 واط. المصابيح مستودع الضوء لديك عمر...

    الآن الاتصال

  • 200W أدى ارتفاع خليج الإضاءة الصناعية استشعار الحركة

    200W أدى ارتفاع خليج الإضاءة الصناعية استشعار الحركة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    يستخدم مصباح LED High Bay Shop الخاص بنا بالوعة الألمنيوم النقي والتدفئة الباردة. تصميم هذه الإضاءة الصناعية LED High Bay فعال لأنه يساعد في نقل الخواص الحرارية بالتساوي. كفاءة اللمبة في لمبات Led High Bay Light Bulbs تصل إلى 130-140 لومن لكل واط مع عدسة شفافة. حلول إضاءة المستودعات مناسبة لدرجات الحرارة المحيطة حتى...

    الآن الاتصال

  • 240W أدى ارتفاع خليج مستودع الإضاءة استشعار الحركة

    240W أدى ارتفاع خليج مستودع الإضاءة استشعار الحركة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    هذا 300W UFO أدى ارتفاع خليج الخفيفة يقدم إضاءة مشرقة مع 39000lm. 240w أدى ارتفاع خليج مستودع الإضاءة يمكن أن تحل محل 800W-1000W مصباح هاليد معدني وتوفير الطاقة تصل إلى 50 ٪. مع تصنيف IP65 المقاوم للماء ، يمكنك استخدام Led High Bay UFO في أي مكان حيث تمطر غالبًا ما تكون رطبة ، رطبة ، رطبة. مثل ، الممر الضام بين...

    الآن الاتصال

  • 100W أدى ارتفاع خليج استبدال المصابيح 5000K

    100W أدى ارتفاع خليج استبدال المصابيح 5000K

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    إن إضاءة خليج High 480V LED أصغر بكثير من مصابيح الخليج العالية العالية. إن لمبات Led High Bay البديلة هذه لديها هيكل تبريد رائع ، وعمر أطول بكثير وضمان جودة المنتج عالي الطاقة. لدينا 100W أدى ارتفاع خليج الأنوار للبيع هو ضمان الجودة والجودة ، ETL DLC المدرجة ، ضمان 3 سنوات. يمكن لمصابيح إضاءة المستودعات LED هذه أن...

    الآن الاتصال

  • 150W بقيادة المستودعات خليج السامي ضوء مصباح

    150W بقيادة المستودعات خليج السامي ضوء مصباح

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    إن مصابيح الإضاءة في المستودعات 150w LED الخاصة بنا تزيد عن 19500lm والكفاءة أكثر من 130lm / w. هذا قاد مستودع إضاءة إنارة م aintenance مجانا، ه حياة طويلة xtremely يقلل من إعادة مصباح تردد وانقاذ تكلفة العمالة لتحل محل المصابيح مع عمر قصير. وقت البدء في ضوء 150W Led High Bay Warehouse أقل من 0.5 ثانية ، لا حاجة إلى...

    الآن الاتصال

منتوجات جديدة

أرسل لنا رسالة

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
FU Ms. FU
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86--18318810054 Email:info@bbier.com

Led High Bay - manufacturer, factory, supplier from China

(Total 24 Products for Led High Bay)

  • 80 watt Led Portable Work Lights 120v

    80 watt Led Portable Work Lights 120v

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 12pcs/CTN

    • Supply Ability: 60000/month

    • Min. Order: 3 Piece/Pieces

    The new Portable Work Lights Led is ideal for construction sites repair shops worksites and garages Our Work Lights Portable is lightweight and provides easy mobility making it effortless to transport to job sites and move around when in use Its 360 beam angle provides clear bright illumination for any direction you...

    Contact Now

  • UFO LED High Bay Light 150W 5000K 19500lm

    UFO LED High Bay Light 150W 5000K 19500lm

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 500pcs a week

    • Min. Order: 1 Bag/Bags

    This Ufo High Bay Light provides over 16500lm equivalent to 600W traditional lights The UFO LED High Bay Light 150W is best suited for warehouses workshop garage supermarket shop gymnasiums shopping mall toll station exhibition halls sports hall stadium mining railway station restaurant retail spaces and any other...

    Contact Now

  • 80W Construction Temporary String Work Lights

    80W Construction Temporary String Work Lights

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 12pcs/CTN

    • Supply Ability: 60000/month

    • Min. Order: 3 Piece/Pieces

    This Multi Functional Construction Work Lights is light weight with 10ft power cord that allow it for quick positioning and easy portability And it requires no ballast so the operator doesn t need to drag a bulky ballast housing around Our 80w Temporary Work Lights String comes with a steel safety snap lock make it...

    Contact Now

  • 120W Outdoor Work Lights for Construction 110v

    120W Outdoor Work Lights for Construction 110v

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 12pcs/CTN

    • Supply Ability: 60000/month

    • Min. Order: 3 Piece/Pieces

    Our Work Lights 110v is designed to combine the professional brightness intensity of industry graded high bay fixtures with the convenience of a portable work light This Outdoor Work Lights is 130lm Watt total lumen output is 15600 lumens to suit industry and commercial lighting requirements Perfect replacement for...

    Contact Now

  • 150W Outdoor Led Garage Work Lights 240 volt

    150W Outdoor Led Garage Work Lights 240 volt

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 12pcs/CTN

    • Supply Ability: 60000/month

    • Min. Order: 3 Piece/Pieces

    Bbier 150W Led Outdoor Work Lights is 130lm w 19500 Lumens and 5000k Daylight Color ETL DLC Listed Damp Location This 150W Led Garage Work Lights is 600W HID Replacement 120 277V Vibration shock and impact resistant Our 240 Volt Work Lights can be used in any commercial work area such as parking garages new building...

    Contact Now

  • 100W Industrial Temporary String Work Lights Warehouse

    100W Industrial Temporary String Work Lights Warehouse

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 12pcs/CTN

    • Supply Ability: 60000/month

    • Min. Order: 3 Piece/Pieces

    This 100W Led String Work Lights is a perfect replacement for 300W incandescent lamps saving up to 80 on your electricity bill Our Temporary Work Lights is easily connectable thanks to the plug design and connectable power cord with a plug allowing you to connect up to several lights that save plugs IP65 waterproof...

    Contact Now

  • 120W LED High Bay Lighting Retrofit Kits

    120W LED High Bay Lighting Retrofit Kits

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 500pcs a week

    • Min. Order: 1 Bag/Bags

    Led High Bay Retrofit DLC High Bay Lighting 14400lumen 100 277VAC 50 60HZ 200 480VAC available E39 Mogul Base Led High Bay Retrofit Kits are major to replace the 400w Watt HPS LPS with screwed base directly 1 Beam angle 120 degrees 2 Led High Bay Lighting Retrofit is major to replace the HPS LPS with Screwed base...

    Contact Now

  • 150W LED High Bay Shop Lights Replacement lamps

    150W LED High Bay Shop Lights Replacement lamps

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 500pcs a week

    • Min. Order: 1 Bag/Bags

    LED High Bay Shop Lights are Widely used in Garage warehouse basement high shed factory workshop logistics center exhibition hall sports gymnasium mine highway toll station supermarket LED High Bay Replacement Lamps have universal application and can save up to 80 on electricity consumption Adopts the high quality...

    Contact Now

  • 120W Outdoor Standing Led Work Light Tripod

    120W Outdoor Standing Led Work Light Tripod

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 12pcs/CTN

    • Supply Ability: 60000/month

    • Min. Order: 3 Piece/Pieces

    WEATHER RESISTANT weather resistant and versatile this Led Work Light Tripod can be used in even the most rugged environments ADJUSTABLE TRIPOD reaching just over three feet the adjustable tripod ensures you have your Tripod Work Light right where you need it ADJUSTABLE TILTING HEAD adjustable tilting head allows you...

    Contact Now

  • 150W Tripod Led Work Light Stand 5000K

    150W Tripod Led Work Light Stand 5000K

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 12pcs/CTN

    • Supply Ability: 60000/month

    • Min. Order: 3 Piece/Pieces

    Our portable Work Light Stand 150W is 18000 lumens with 120lm w This Led Work Light is perfect for use in warehouse work site and other construction areas Bbier Led Work Light Stand is made from die cast aluminum housing protects against minor drops and stands up to most all work areas This Outdoor Work Lights has...

    Contact Now

  • 100W Outdoor Tripod Work Lights with Stand

    100W Outdoor Tripod Work Lights with Stand

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 12pcs/CTN

    • Supply Ability: 60000/month

    • Min. Order: 3 Piece/Pieces

    The Portable Light Stand uses triangle support with anti slip foot cover the stand is super stable and ensures lighting safety Telescopic design allows you to adjust the Led Tripod Light into your desired height and it uses T shaped bar it can hold one light or 2 lights This iron tripod stand with strong construction...

    Contact Now

  • 80W Portable Work Lights Tripid on Stands

    80W Portable Work Lights Tripid on Stands

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 12pcs/CTN

    • Supply Ability: 60000/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Our 80w Tripod Work Light Stand 4 000 TRUE Lumen Brightness 5 000K Color Temperature When you need a brilliant light to view your next project that allows you to see in vivid detail grab a bbier Job Site Work Lights with Metal Tripod 9 ft power cord with plug while other brands have shorter cords When you need those...

    Contact Now

  • 150W High Bay Led Warehouse Light Fixtures

    150W High Bay Led Warehouse Light Fixtures

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Backed by 19500 lumens our High Bay Led Light 150W with motion sensor feature a 120 beam angle that covers more space with higher CRI and produces clearer more color friendly light to reduce eye strain Offering up to 50 000 hours of runtime our High Bay Led Light Fixtures with motion sensor offers dimmable brightness...

    Contact Now

  • 200W Dimmable UFO Led High Bay Light Bulbs

    200W Dimmable UFO Led High Bay Light Bulbs

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    UL listed IP65 driver and 3030 LEDs make our High Bay Led Light Bulbs durable without quality headache With ETL certificated Bbier Dimmable High Bay Led Lighting meets applicable safety standards Cold forging aluminum can make good heat dissipation to ensure a long life for the LEDs and driver for this UFO Led High...

    Contact Now

  • 100W Round Led High Bay Light Motion Sensor

    100W Round Led High Bay Light Motion Sensor

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Our 100W Led High Bay Light is 130lm Watt up to 13000lm ultra high brightness level 0 100 smooth dimming fulfill your High Bay Led Lights with Motion Sensor needs in large interior applications lampshade included to light up specific area with higher brightness This High Bay Led Lights with Motion Sensor replaces 300W...

    Contact Now

  • 240W UFO Led High Bay Warehouse Light

    240W UFO Led High Bay Warehouse Light

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    With up to 130LM W luminous efficiency this 240W High Bay Light Fixture with motion sensor is one of the highest performing lights in the industry This UFO Led High Bay Light 240W provides about 31 200LM equivalent to 800W traditional lights and cuts down up to 80 of your electric bill Our motion sensor High Bay...

    Contact Now

  • 200W Linear Led High Bay Ceiling Light

    200W Linear Led High Bay Ceiling Light

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Compare to 600w HID or 6 lamp fluorescent T5 T8 high bay our 200W Linear Led High Bay is 130 lumens per watt delivers a powerful 26000 lumen output with CRI 85 This Led Linear Light has low consumption and high output save you big on energy costs The modern design of our Linear Ceiling Light features a rigid steel...

    Contact Now

  • 400W Suspended Led Linear Pendant Lighting

    400W Suspended Led Linear Pendant Lighting

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    400W Suspended Led Linear Pendant Lighting Our 400W Suspended Linear Led Lighting is 52000 Lumens and 5000K daylight white The lumen efficacy of this Commercial Linear Pendant Lighting is over 130lm W and our Linear Led Pendant can saving 75 electric bill instantly Preinstalled hook brings a very easy and fast...

    Contact Now

  • Motion Sensor 100W UFO Led High Bay

    Motion Sensor 100W UFO Led High Bay

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Our 100w UFO Led High Bay is designed to replace a 300 watt metal halide This 100W UFO Led High Bay Light produces 13 000 lumens and 5000K cool white color temperature using universal voltage 120 277V The 100 Watt UFO Led High Bay housing has a die cast aluminum construction and is also sealed with a polycarbonate...

    Contact Now

  • 150W UFO Led High Bay Lights Motion Sensor

    150W UFO Led High Bay Lights Motion Sensor

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Our Led UFO High Bay 150W is meant to replace traditional fluorescent or metal halide high bays The 150W Best UFO Led High Bay Lights replace a 400W MH HPS HID This Led UFO High Bay Light Wiring is able to produce 19500 lumens with a 5000K color temperature while only using 150 watts The warehouse light bulbs have an...

    Contact Now

  • 200W Led High Bay Industrial Lighting Motion Sensor

    200W Led High Bay Industrial Lighting Motion Sensor

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Our Led High Bay Shop Light uses a Pure Aluminum Heat sink and Cold Forging technology The design of this Led High Bay Industrial Lighting is efficient because it helps transfer thermal properties more evenly The lumen efficiency of this Led High Bay Light Bulbs are up to 130 140 lm per watt with a transparent lens...

    Contact Now

  • 240W Led High Bay Warehouse Lighting Motion Sensor

    240W Led High Bay Warehouse Lighting Motion Sensor

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    This 300W UFO Led High Bay Light offers bright lighting with 39000lm The 240w Led High Bay Warehouse Lighting can replace 800W 1000W metal halide lamp and save energy up to 50 With IP65 waterproof rating you can use our Led High Bay UFO for any place where it often rains and is wet humid moist Like the connective...

    Contact Now

  • 100W Led High Bay Replacement Bulbs 5000K

    100W Led High Bay Replacement Bulbs 5000K

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Our 480V Led High Bay Lighting is much smaller than traditional high bay lights This Led High Bay Replacement Bulbs have efficient cooling structure much longer lifetime and quality of the high power product is guaranteed Our 100w Led High Bay Lights For Sale is safety and quality guaranteed ETL DLC listed 3 years...

    Contact Now

  • 150W Led Warehouse High Bay Light Fixtures

    150W Led Warehouse High Bay Light Fixtures

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Our 150w Led Warehouse Light Fixtures are over 19500lm and the efficiency is over 130lm w This Led Warehouse Lighting Fixtures are maintenance free extremely long life reduces re lamp frequency and save labor cost to replace bulbs with short lifespan The starting time for the 150w Led High Bay Warehouse Light is less...

    Contact Now

Review

Leo Qin

Dec 30, 2019 4

I see that this product is becoming very popular, especially in my country. I am extremely pleased with my purchase, and I was happy to find that the BBIER staff were readily willing and available to offer assistance.
Frayda Penini

Dec 21, 2019 5

Got the Led High Bay early this week. All going well so far. I'll come back to update my review after checking more.
Chavie Feinberg

Dec 14, 2019 5

Excellent service, shipped very fast, the Led High Bay was well packaged and arrived with zero damage. I will Recommend the seller highly. Thank You BBIER For Excellent Customer Service.
  • Related Information
As for competitive prices, we believe that you will be searching far and wide for anything that can beat us. We can state with absolute certainty that for such quality at such prices we are the lowest around for Led High Bay , Ufo Led High Bay , Led High Bay 200W , business associations and friends from all parts of the world to contact us and seek cooperation for mutual benefits.
"Our firm has been concentrating on brand strategy. Customers' satisfaction is our best advertising. We also offer OEM provider for Led High Bay , Ufo Led High Bay , Led High Bay 200W , With the aim of "compete with good quality and develop with creativity" and the service principle of "take customers' demand as orientation" we will earnestly provide qualified products and solutions and good service for domestic and international customers.

Send Us a Message

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry