التواصل مع مزود؟ المزود
FU Ms. FU
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86--18318810054 الالكتروني:info@bbier.com

فئة المنتج

Led Canopy - الشركة المصنعة والمصنع والمورد من الصين

(Led Canopy)إجمالي المنتجات ل 24 )

  • محطة وقود الصمام المظلة الإضاءة 100 واط

    محطة وقود الصمام المظلة الإضاءة 100 واط

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 5000pcs a week

    • أدني كمية الطلب: 1 Piece/Pieces

    محطة وقود LED 100 واط مع مسحوق الطلاء هو أكثر إشراقا ، دون أن يتلاشى والتآكل. محطة وقود ضوء 100 واط 12000 Lumen هو إضاءة الستارة LED / الستارة المدرج من ETL. تم تصميم جهاز التثبيت مع مراعاة جماليات ، مع تصميم منخفض المستوى لجعله جذابًا بصريًا للتطبيقات مثل أجهزة الصراف الآلي والفنادق والمطارات ومحطات الوقود ، مصنوع من...

    الآن الاتصال

  • مصابيح محطة الغاز ETL DLC LED 130 وات 5000K

    مصابيح محطة الغاز ETL DLC LED 130 وات 5000K

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 5000pcs a week

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    أضواء محطة الغاز 130Watts توفر توفيرًا كبيرًا في الطاقة وخفض تكاليف الصيانة عند استبدال إضاءة الهاليد المعدنية القديمة. تحل وحدات أضواء محطة الغاز LED الخاصة بنا محل مصباح HID بقوة 400 واط وستنتج مستويات إضاءة محسّنة توفر شعورًا أكبر بالأمان. مع ضمان لمدة 5 سنوات هذه الأضواء محطة الغاز DLC يستطيع تمثل استثمارًا جيدًا...

    الآن الاتصال

  • 150W ليد الستارة الخفيفة محطة وقود سوفيتية

    150W ليد الستارة الخفيفة محطة وقود سوفيتية

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 5000pcs a week

    • أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

    استبدال 150W LED الستارة الخفيفة من LED يدمج عالية الأداء والجودة في تصميم نحيف. من خلال دمج Mean Mean Driver و Philips LED Chips ، فإن مصباح محطة الوقود 150W المريح يوفر إضاءة عالية مع توفير في تكاليف الطاقة والصيانة. سوفيت لومينير محطة بنزين الخفيفة هو مدرج...

    الآن الاتصال

  • 60W LED المظلة الخفيفة تركيبات لمحطة وقود

    60W LED المظلة الخفيفة تركيبات لمحطة وقود

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 5000pcs a week

    • أدني كمية الطلب: 1 Piece/Pieces

    مصباح الستارة LED 60w يقلل من فاتورة الكهرباء بنسبة تصل إلى 80٪ عن طريق استبدال 500W بـ 60W! مصباح LED المظلة لمحطة الوقود حاصل على شهادة DLC لأفضل خصم محتمل من مزود الطاقة المحلي. تتجنب تركيبات مصابيح محطة الوقود الصدمات الكهربائية والحرائق. تم تصميم مصباحنا المظلي للإنارة فورًا عند قلب المفتاح. لا مزيد من الانتظار...

    الآن الاتصال

  • 150Watts محطة وقود المظلة الخفيفة

    150Watts محطة وقود المظلة الخفيفة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 500pcs a week

    • أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags

    تتميز محطة بنزين كانوبي لايت بمحطة بنزين بتصميمها التقليدي على شكل مظلة ، وهي مصممة للتطبيقات المثبتة على السقف في الهواء الطلق ، وتجمع بين أحدث تقنيات LED بما في ذلك سائق IP65 LED المقاوم للطقس والإدارة الحرارية. تتميز تركيبات مصابيح محطة الوقود بإضاءة عالية الأداء تدوم 70،000 ساعة ، وهي مثالية لاستبدال الهاليد...

    الآن الاتصال

  • 60W في الهواء الطلق بقيادة المرآب المظلة الخفيفة

    60W في الهواء الطلق بقيادة المرآب المظلة الخفيفة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 قطع / التونسية أو 4 قطع / التونسية

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    بقيادة مصباح المرآب الخفيفة 60W توفير ارتفاع التجويف الناتج 6600lm بنسبة 110lm / ث. نوعية مظلة ضوء السقف بنيت بشكل جيد ، وسوف يفاجأ من مقدار مساحة التغطية. لدينا أعلى جودة في الهواء الطلق أضواء المظلة تم تصنيف لمدة 50،000 ساعة من الاستخدام. توفر رقائق Lumileds ذات الجودة العالية ، وبرنامج تشغيل LED معتمد من UL ومواد...

    الآن الاتصال

  • 150W بقيادة مصباح وقوف السيارات المرآب المظلة الخفيفة

    150W بقيادة مصباح وقوف السيارات المرآب المظلة الخفيفة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 قطع / التونسية أو 4 قطع / التونسية

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    Bbier Led Parking Garage Lights 150Watt 5700k daylight white مصنوع من رقائق SMD3030 LED ، 19،500LM. هذه المظلة الخفيفة لاعادة التركيب 150W قادرة على استبدال لمبة 400 واط HPS / HID. تعمل مصابيح الإضاءة المظللة التي تبلغ قوتها 150 وات بشكل جيد للاستخدام السكني والتجاري بين 120 فولت و 277 فولت. يتميز الهيكل بغطاء من...

    الآن الاتصال

  • 130W محطة وقود بقيادة الستارة الخفيفة

    130W محطة وقود بقيادة الستارة الخفيفة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    لدينا محطة وقود 130W الخفيفة هو 120Lm / W ، 5000K ضوء النهار الأبيض ، مصنوعة من رقائق 2835 LED. هذا الصمام محطة الغاز الخفيفة يعمل بشكل جيد للاستخدام السكني والتجاري من 120 فولت إلى 277 فولت. هناك 4 أقواس على الظهر ، يمكنك تثبيت مظلة محطة الوقود هذه بسهولة جدا وبسرعة. إن مصابيح المظلة LED الخاصة بنا لمحطة الوقود...

    الآن الاتصال

  • 100W محطة الغاز أدى أضواء مصباح المظلة

    100W محطة الغاز أدى أضواء مصباح المظلة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    باستخدام رقائق 3030 عالية الجودة ، لدينا 100W Canopy Light Fixture تحل محل المصابيح المتوهجة 300W أو 300W HID ، وتوفر 3،382.5 على فاتورة الطاقة ، مما يوفر ما يصل إلى 88 ٪ من تكلفة إضاءة مساحتك الصناعية. إن منتجنا مصباح الستارة LED هو جسم معدني مصنوع من الألومنيوم المصبوب ومقاوم للصدمات ، IP65 مقاوم للماء للمواقع...

    الآن الاتصال

  • 60W في الهواء الطلق بقيادة المظلة الأضواء لمحطة البنزين

    60W في الهواء الطلق بقيادة المظلة الأضواء لمحطة البنزين

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    تضيء مصابيح الستارة العلوية المسطحة LED هذه بقوة 175 واط HPS / MH ، بينما تستهلك 60 واط فقط من الطاقة. إن تركيبات مصابيح الستارة الخارجية الخاصة بنا هي بنية ألمنيوم عالية الجودة مع عدسة بوليكربونية لعمر خدمة طويل. هذا 60 واط أدى أضواء المظلة لمحطة البنزين هو CE ROHS ETL مدرجة ومظلة الأضواء الخاصة بنا مناسبة للمواقع...

    الآن الاتصال

  • 130W منخفض خليج بقيادة مصباح الإضاءة

    130W منخفض خليج بقيادة مصباح الإضاءة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    تتميز مصابيح الستارة LED الخاصة بنا بمظهر رفيع للغاية مصنوع من الألومنيوم المصبوب القوي. يمكن أن توفر هذه الإضاءة المنخفضة في Bay Bay ما يصل إلى 80٪ من فاتورة الإضاءة الكهربائية. يتم التخلص من التصوير المباشر لمصابيح LED بعدسة PC مسطحة منقوشة ذات كفاءة عالية على مظلة الإضاءة الثابتة 130W . هذه الأضواء المظلة هي IP65...

    الآن الاتصال

  • 100W راحة بقيادة محطة الغاز أضواء الستارة

    100W راحة بقيادة محطة الغاز أضواء الستارة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    Bbier 100w Recessed Led Canopy Light هو UL ETL CE ROHS معتمد. يستخدم مصباح المظلة 100 واط LED جودة 3030 من الرقائق وتقرير LM-80 وبيانات IES المتاحة ، 120lm / W لمصابيح LED لمظلة الغاز هذه .ال إضاءة محطة البنزين مع مسحوق الطلاء أكثر إشراقا ، دون أن يتلاشى والتآكل. إن لمبات الإضاءة المظللة لمحطة الوقود هذه هي وحدة إضاءة...

    الآن الاتصال

  • 60W بقيادة محطة وقود الستارة تركيبات الإضاءة

    60W بقيادة محطة وقود الستارة تركيبات الإضاءة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    لدينا محطة وقود LED هو IP65 ، المصممة خصيصا لمحطة وقود وكراجات وقوف السيارات. إن تركيبات إضاءة مظلة محطة الوقود هذه مناسبة للتركيبات المعلقة أو المثبتة على السطح. تتمتع مصابيح الستارة الغازية بقوة 60 واط و 100 واط و 130 واط و 150 واط للاختيار. لدينا مظلة محطة وقود الصمام هو تصميم uper ضئيلة وجميلة المظهر ، أسهل في...

    الآن الاتصال

  • 150 واط أدى الإضاءة محطة البنزين

    150 واط أدى الإضاءة محطة البنزين

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    إن منتجنا مصباح الإضاءة LED المظلل لمحطة الوقود يستخدم رقاقة 3030 LED ذات جودة عالية ، ويمكن أن يقاوم مقاومة أعلى للكهرباء الساكنة ويوزع المزيد من السطوع. تستخدم إضاءة محطة البنزين LED هذه سائقًا عالي الأداء ، مع ضمان CE ROHS لمدة ثلاث سنوات. تستخدم مصابيح Led Retrofit Canopy Lights الخاصة بنا تقنية led جديدة ، أقل من...

    الآن الاتصال

  • 150W بقيادة محطة وقود الستارة الخفيفة

    150W بقيادة محطة وقود الستارة الخفيفة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    إن محطة غاز Canopy Led Retrofit هذه مثبتة على السطح ، كما أن التثبيت المتنقل وقاعدة تثبيت القلادة متاح. تستخدم مصابيح الإضاءة LED الخاصة بمحطة الوقود الخاصة بنا تصميمًا للإسكان مع تبديد أفضل للحرارة. إن مصباح الإضاءة لمبة الإضاءة مناسب للتطبيقات مثل محطات الوقود وهياكل مواقف السيارات ومناطق التخزين. Bbier 150 وات ضوء...

    الآن الاتصال

  • محطة وقود بقيادة المظلة أضواء 100W

    محطة وقود بقيادة المظلة أضواء 100W

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    مصباح الستارة LED بالغاز 100 واط هو ناتج 12000 لومن لإضاءة منفذ سيارة أو محطة وقود أو مظلة الممر أو صالة الألعاب الرياضية أو المرآب أو أي مواقع إضاءة خليجية أخرى تجذب قوة الأضواء الكاشفة بقيادة محطة وقود بقوة 100 وات بقدرة 120 لومن / وات مقارنةً بمصابيح 300W MH / HPS. الألومنيوم المصبوب مع تبديد قوي للحرارة ، برنامج...

    الآن الاتصال

  • 150W محطة بنزين الستارة بقيادة الاضواء

    150W محطة بنزين الستارة بقيادة الاضواء

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    لدينا محطة وقود الصمام الخفيفة يضمن 150 واط تركيبات الإضاءة وتطبيق أفضل الإضاءة المتاحة ، هذه الإضاءة LED لمحطة الوقود بحد أدنى لا يصدق من 120LM / W ومع استبدال موفر للطاقة وفعال لـ 600 واط هاليد معدني وتركيبات صوديوم عالية الضغط. تتميز المصابيح الكاشفة التي تعمل بوقود محطة الطاقة بقوة 150 واط بكفاءة طاقة تزيد عن 95٪...

    الآن الاتصال

  • 130W محطة وقود أضواء الستارة بقيادة الولايات المتحدة

    130W محطة وقود أضواء الستارة بقيادة الولايات المتحدة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    تحتوي مصابيح Led Gas Canopy المعلقة على سطح 130 واط على 15600 شمعة بزاوية شعاع 120 درجة. تتمتع هذه الأضواء الكاشفة لمحطات الغاز بـ CRI من 80 وتأكد من توفير إضاءة ساطعة تبلغ 5000 كيلو في البيئات الخارجية والداخلية. هذا الصمام محطة وقود المظلة الأنوار لديه تصنيف حماية ضد دخول 65 ، مما يعني أن الغبار محكم ومحمي ضد رش...

    الآن الاتصال

  • 60W محطة وقود الستارة الخفيفة IP65

    60W محطة وقود الستارة الخفيفة IP65

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1PC / CTN

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 50000pcs/month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    تعمل مصابيح الستارة 60 واط لمحطة الغاز هذه على تقليل فاتورتك الإلكترونية بنسبة تصل إلى 76٪ ، واستبدال 200 واط HPS / HID مع 60 واط ضوء الستارة لمحطة الوقود . لدينا محطة البنزين المظلة المصابيح تم تصنيفها على مدى 50،000 ساعة من العمر ، توفر عاكس الضوء من الألومنيوم المصبوب من Die-casting مساحة واسعة جيدة لتبديد الحرارة....

    الآن الاتصال

  • ETL 50W بقيادة المرآب المظلة الخفيفة

    ETL 50W بقيادة المرآب المظلة الخفيفة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 قطع / التونسية أو 4 قطع / التونسية

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    استخدام لمبة ضوء المظلة 50W لاستبدال 175W HPS / HID ووفر 80٪ على فاتورتك الكهربائية. تجنب استبدال المصباح المتكرر عند التبديل إلى مصباح المظلة 50W Garage التي لديها عمر أكثر من 50000 ساعة مصنفة. هذا الصمام المظلة 50W هو تصنيف IP65 للماء. بفضل درجة حرارة اللون الزاهية التي تصل إلى 5000K وإخراج 5500 Lumen ، تضمن مصابيح...

    الآن الاتصال

  • 75W ETL أدى الإضاءة في الهواء الطلق المظلة

    75W ETL أدى الإضاءة في الهواء الطلق المظلة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 قطع / التونسية أو 4 قطع / التونسية

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    توفر مصابيح الستارة LED 75W لمحطة الوقود إنتاج لومن عالي 8250lm بمعدل 110lm / w. لقد تم بناء جودة مصابيح Led Canopy Lights Wholesale بشكل جيد وستفاجأ بحجم التغطية. لدينا أعلى جودة أدى الإضاءة في الهواء الطلق المظلة تم تصنيف لمدة 50،000 ساعة من الاستخدام. توفر رقائق Lumileds ذات الجودة العالية ، وبرنامج تشغيل LED معتمد...

    الآن الاتصال

  • أدى الستارة الخفيفة التحديثية طقم إضاءة 50W

    أدى الستارة الخفيفة التحديثية طقم إضاءة 50W

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 قطع / التونسية أو 4 قطع / التونسية

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    50 واط أدى تحت إضاءة الستارة لديها ما يصل إلى 6000 لومن ويمكن أن تحل محل مصابيح HPS / HID / HALIDE 175W. هذا أدى الستارة التحديثية هي الطريقة المثالية للذهاب LED وتوفير المال! تستخدم مجموعة مصابيح LED Canopy Light Retrofit الخاصة بنا تقنية Phillips 3030 LED للحصول على 120 شمعة لكل واط وضوء مشروع بطريقة 120 درجة. هذا...

    الآن الاتصال

  • ETL IP65 75W بقيادة المصابيح ضوء المظلة

    ETL IP65 75W بقيادة المصابيح ضوء المظلة

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 قطع / التونسية أو 4 قطع / التونسية

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    يضفي مصباح الستارة LED 70W هذا 8400 لومن في 5000K Daylight White. كفاءة عالية تصل إلى 120lm / w! وعكس الضوء الصمام الاضواء الستارة ديه ع ower فعالية أكثر من 95٪ مع حياة طويلة 50،000 ساعة. لمبات إضاءة الستارة LED 75W المزودة بقائمة ETL توفر أعلى جودة وأداء. تصميم وحدات ، منخفض المستوى مع 4 خيارات تثبيت ، مستشعر الحركة...

    الآن الاتصال

  • 50W بقيادة سقف المظلة لاعبا اساسيا

    50W بقيادة سقف المظلة لاعبا اساسيا

    • علامة تجارية: BBIER

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: 1 قطع / التونسية أو 4 قطع / التونسية

    • تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 30000pcs per month

    • أدني كمية الطلب: 2 Piece/Pieces

    الثقيلة يموت الصب الالومنيوم الاسكان، تصميم فريد من ساحة بالوعة الحرارة، الطاقة saving.This الخارج بقيادة سقف مضلة اضاءة لدينا IP65 للماء الصف. يتميز نظام Canopy Led 50W هذا بنوعين من طرق التثبيت. ثابت ودائم ، سهولة الصيانة والصيانة. استبدال 100 واط إلى 200 واط هاليد المعدنية مع 50 واط أدى المظلة . إن الإخراج المذهل...

    الآن الاتصال

منتوجات جديدة

أرسل لنا رسالة

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.

Related Products List

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
FU Ms. FU
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86--18318810054 Email:info@bbier.com

Led Canopy - manufacturer, factory, supplier from China

(Total 24 Products for Led Canopy)

  • LED Gas Station Canopy Lighting 100 Watt

    LED Gas Station Canopy Lighting 100 Watt

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 5000pcs a week

    • Min. Order: 1 Piece/Pieces

    LED Gas Station 100 Watt with the powder coating is brighter without fading and corrosion Gas Station Light 100 Watt 12000 Lumen is ETL Listed LED Canopy Soffit Lighting The fixture is designed with aesthetics in mind with a low profile design to make it visually appealing for applications such as ATM drive throughs...

    Contact Now

  • ETL DLC LED Gas Station Lights 130Watts 5000K

    ETL DLC LED Gas Station Lights 130Watts 5000K

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 5000pcs a week

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Gas Station Lights 130Watts offer significant energy savings and reduced maintenance costs when replacing old style metal halide lighting Our LED Gas Station Lights units replaces a 400 watt HID lamp and will produce improved illumination levels affording a greater sense of security With a 5 year warranty these DLC...

    Contact Now

  • 150W LED Canopy Soffit Luminaire Gas Station Light

    150W LED Canopy Soffit Luminaire Gas Station Light

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 5000pcs a week

    • Min. Order: 1 Bag/Bags

    The 150W LED Canopy Light replacement in LED integrates high performance and quality in a slim design With the integration of a Meanwell Driver and Philips LED Chips the recessed 150W Gas Station Light provides high light output along with savings in energy and maintenance costs Soffit Luminaire Gas Station Light is...

    Contact Now

  • 60w LED Canopy Light Fixtures For Gas Station

    60w LED Canopy Light Fixtures For Gas Station

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 5000pcs a week

    • Min. Order: 1 Piece/Pieces

    60w LED Canopy Light cuts down your electricity bill by up to 80 by replacing 500W with 60W LED Canopy Light For Gas Station holds DLC certification for best potential rebate from your local energy provider Gas Station Light Fixtures avoid electrical shock and fire hazard Our Canopy Light is engineered to light...

    Contact Now

  • 150Watts Gas Station Canopy Light Fixtures

    150Watts Gas Station Canopy Light Fixtures

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 500pcs a week

    • Min. Order: 1 Bag/Bags

    Gas Station Canopy Light has a traditional canopy light look design intended for outdoor ceiling mounted applications combines the latest in LED technology including weathertight IP65 LED driver and thermal management Gas Station Light Fixtures have high performance illumination that lasts 70 000HRS Its ideal for...

    Contact Now

  • 60W Outdoor Led Garage Canopy Light Fixtures

    60W Outdoor Led Garage Canopy Light Fixtures

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN or 4pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Led Garage Light Fixtures 60W provide high lumen output 6600lm by 110lm w The quality of the Ceiling Light Canopy is well built and you will be surprised of how much the coverage area is Our top quality Outdoor Canopy Lights is rated for 50 000 hours of use High quanlity Lumileds chips UL approved LED driver and high...

    Contact Now

  • 150W Led Parking Garage Canopy Light Fixtures

    150W Led Parking Garage Canopy Light Fixtures

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN or 4pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Bbier Led Parking Garage Lights 150Watt 5700k daylight white is made with SMD3030 LED chips 19 500LM This 150W Light Fixture Canopy is able to replace 400W HPS HID bulb Our 150 Watt Led Canopy Light Fixtures works well for residential and commercial use between 120v and 277v The housing is cast aluminum with the lens...

    Contact Now

  • 130W Led Gas Station Canopy Light

    130W Led Gas Station Canopy Light

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Our 130w Gas Station Light is 120Lm W 5000k daylight white made with 2835 LED chips This Led Gas Station Light works well for residential and commercial use from 120v to 277V There are 4 brackets on the back you can install this Gas Station Canopy very easily and quickly Our led canopy lights for gas station is deal...

    Contact Now

  • 100W Led Gas Station Canopy Lights Fixtures

    100W Led Gas Station Canopy Lights Fixtures

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Using high quality 3030 chips our 100w Canopy Light Fixture replaces a 300W incandescent light or 300W HID light save 3 382 5 on energy bill save up to 88 on the cost of lighting your industrial space Our Led Canopy Fixture is Die cast aluminum metal body and impact resistant IP65 waterproof rate for outdoor wet...

    Contact Now

  • 60W Outdoor Led Canopy Lights For Petrol Station

    60W Outdoor Led Canopy Lights For Petrol Station

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    This Led Surface Mount Canopy Lights replaces 175W HPS MH while consuming only 60W of power Our Outdoor Canopy Light Fixtures is high quality durable aluminum construction with polycarbonate lens for long service life This 60w Led Canopy Lights For Petrol Station is CE ROHS ETL listed and our canopy of lights is...

    Contact Now

  • 130W Low Bay Led Canopy Lighting Fixture

    130W Low Bay Led Canopy Lighting Fixture

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Our Led Canopy Lights has an extremely thin profile constructed of rugged cast aluminum This Low Bay Led Lighting can save up to 80 on the electricity bill of lighting Direct imaging of the LEDs is eliminated with a highly efficient patterned flat drop PC lens on this 130W Light Fixture Canopy This canopy lights is...

    Contact Now

  • 100W Recessed Led Gas Station Canopy Lights

    100W Recessed Led Gas Station Canopy Lights

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Bbier 100w Recessed Led Canopy Light is UL ETL CE ROHS certificated This 100w led canopy light uses high quality 3030 chips LM 80 report and IES data available 120lm W for this Gas Canopy Led Lights The petrol station lighting with the powder coating is brighter without fading and corrosion This gas station canopy...

    Contact Now

  • 60W Led Gas Station Canopy Lighting Fixtures

    60W Led Gas Station Canopy Lighting Fixtures

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Our Gas Station Led is IP65 specially designed for gas station and parking garages This Gas Station Canopy Lighting Fixtures is suitable for recessed or surface mounted installation The Gas Canopy Lights have 60W 100W 130W and 150W different power for choice Our gas station canopy led is super slim design and nice...

    Contact Now

  • 150W Led Petrol Station Lighting Fixture

    150W Led Petrol Station Lighting Fixture

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Our Gas Station Canopy Led Light Fixture uses high quality 3030 LED Chip can resist higher anti static and distribute more brightness This Led Petrol Station Lighting uses high performance driver with CE ROHS certification abd three years warranty Our Led Retrofit Canopy Lights uses new led technology less than 3...

    Contact Now

  • 150W Led Gas Station Canopy Light Fixtures

    150W Led Gas Station Canopy Light Fixtures

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    This Gas Station Canopy Led Retrofit is surface mount recessed mount and pendant mount installation available Our Gas Station Led Light Fixtures use new housing design with much better heat dissipation The Light Bulb Canopy is excellent for applications such as gas stations parking structures and storage areas Bbier...

    Contact Now

  • Gas Station Led Canopy Lights 100W

    Gas Station Led Canopy Lights 100W

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    This 100w Led Gas Station Canopy Light is 12000 lumen output to completely light up a car port gas station driveway canopy gym garage or any other high bay lighting locations The 100W Gas Station Led Canopy Lights power draw with 120 lm W efficacy compared to 300W MH HPS lights Die cast aluminum with strong heat...

    Contact Now

  • 150W Petrol Station Canopy Led Lights

    150W Petrol Station Canopy Led Lights

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Our Gas Station Led Light 150W ensures your fixtures and application the best lighting available this Gas Station Led Lighting with an incrediable minimum of 120LM W and with an energy saving and efficient replacement for 600 watt metal halide and high pressure sodium fixtures The 150w Petrol Station Canopy Led Lights...

    Contact Now

  • 130W Gas Station Canopy Lights Led

    130W Gas Station Canopy Lights Led

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    This 130W surface mounted Led Gas Canopy Lights contain 15600 lumens with a beam angle of 120 degrees These Led Lights For Gas Stations Canopy have a CRI of 80 and are sure to provide bright 5000K lighting in both outdoor and indoor environments This Gas Station Canopy Lights Led has an Ingress Protection rating of 65...

    Contact Now

  • 60W Gas Station Canopy Light Fixture IP65

    60W Gas Station Canopy Light Fixture IP65

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pc/CTN

    • Supply Ability: 50000pcs/month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    This 60W Gas Station Canopy Light Fixture reduce your electronic bill by up to 76 200W HPS HID replacement with 60W canopy light for gas station Our Gas Station Canopy Light Bulbs are rated for 50 000 hours of lifetime Die casting Aluminum Fin lampshade provide wide area good for heat dissipation High lumen output...

    Contact Now

  • ETL 50W Led Garage Canopy Light

    ETL 50W Led Garage Canopy Light

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN or 4pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Use a 50W Canopy Light Bulb to replace 175W HPS HID and save 80 on your electric bill Avoid frequent bulb replacement when switching to this 50W Garage Canopy Light which has a lifetime of 50 000 rated hours This Led Canopy 50W is IP65 Waterproof rated With a bright color temperature of 5000K and a 5500 Lumen output...

    Contact Now

  • 75W ETL Led Outdoor Canopy Lighting

    75W ETL Led Outdoor Canopy Lighting

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN or 4pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    75W Led Canopy Lights for Gas Station provide high lumen output 8250lm by 110lm w The quality of the Led Canopy Lights Wholesale is well built and you will be surprised of how much the coverage area is Our top quality Led Outdoor Canopy Lighting is rated for 50 000 hours of use High quanlity Lumileds chips UL approved...

    Contact Now

  • Led Canopy Light Retrofit Kit Lighting 50W

    Led Canopy Light Retrofit Kit Lighting 50W

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN or 4pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    The 50 Watts Led Under Canopy Lighting has up to 6000 Lumens and can replace a HPS HID HALIDE lights 175W This Led Canopy Retrofit is the ideal way to go LED and save money Our Led Canopy Light Retrofit Kit uses Phillips 3030 LED Technology to obtain 120 lumens per watt and project light in a 120 degree fashion This...

    Contact Now

  • ETL IP65 75W Led Canopy Light Bulbs

    ETL IP65 75W Led Canopy Light Bulbs

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN or 4pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    This 70W Led Canopy Light provids 8400 LM at 5000K Daylight White High Efficacy up to 120lm w The Dimmable Led Canopy Lights has power Efficacy more than 95 with long life time 50 000 hours 75W Led Canopy Light Bulbs with ETL Listed provids top quality and performance Modular low profile design with 4 installation...

    Contact Now

  • 50W Led Ceiling Canopy Fixture

    50W Led Ceiling Canopy Fixture

    • Brand: BBIER

    • Packaging: 1pcs/CTN or 4pcs/CTN

    • Supply Ability: 30000pcs per month

    • Min. Order: 2 Piece/Pieces

    Heavy duty die cast aluminum housing unique Square design of heat sink energy saving This exterior Led Ceiling Canopy Fixture have IP65 Waterproof Grade This Canopy Led 50W has 2 Types of installation method Stable and durable easy installment and maintenance Replacing 100w to 200w metal halide with this 50W Led...

    Contact Now

Review

Elizabeth Mcloughlin

Sep 26, 2019 5

I love delivery Fast, Very well made. If you want to buy the best one, go to Shenzhen Bbier Lighting Co., Ltd .
Jonathan Rheingold

Sep 17, 2019 5

The Led Canopy came to me very quickly, everything is ok, manufacturer recommend.
Nila Hardesty

Sep 15, 2019 5

The Led Canopy was well packaged and just as advertised. This was a good choice for me.
  • Related Information
We sincerely welcome clients from both of those at your home and overseas to occur to barter business enterprise with us. for Led Canopy , 50W Led Canopy , Led Canopy 150W , labs and software development are our distinguishing feature.
We enjoy an extremely good status among our prospects for our great merchandise top quality, competitive price and the ideal service for Led Canopy , 50W Led Canopy , Led Canopy 150W , The company has numbers of foreign trade platforms which are AlibabaGlobalsourcesGlobal MarketMade-in-china. "XinGuangYang" HID brand products and solutions sell very well in Europe America Middle East and other regions more than 30 countries.

Send Us a Message

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry