التواصل مع مزود؟ المزود
FU Ms. FU
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86--18318810054 الالكتروني:info@bbier.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > استبدال معدن هاليد LED > 100W استبدال هاليد المعدنية
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
FU
الآن الاتصال

100W استبدال هاليد المعدنية

فئة المنتج من 100W استبدال هاليد المعدنية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،100 واط معدن هاليد استبدال الصمام, 100W هاليد المعدنية استبدال الصمام الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من 100 واط أدى R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين 100W استبدال هاليد المعدنية الموردين

تم تصميم بديل الهاليد المعدني 100 واط من أجل تبريد أفضل من خلال المشتت الحراري من الألمنيوم الأكبر حجمًا والمُصمم في المروحة لضمان أداء طويل في الحياة. يأتي مصباح الإضاءة في درجات حرارة 6000 كلفن ، ويحتوي على قاعدة لولبية قطبية E39 ، مما يجعله سهل التعديل التحديثي LED وهاج / استبدال هاليد المعادن.

100 واط هاليد المعدنية استبدال الصمام هو الجهد واسعة المدخلات (AC100V-227V) ، عندما المدخلات الجهد المنخفض (AC110V) ، فإنه يحتاج 1-2 ثانية لدفع IC امدادات الطاقة. سوف يستمر 100 وات في العمل الفوري دون الخفقان. يجب أن تكون مطابقة الجهد الإدخال والمصابيح ، بعد توصيل خط الطاقة ، يرجى التأكد من عزل قسم الأسلاك. 100W معدن هاليد ليد لام هو ضمان 5 سنوات

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
FU Ms. FU
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86--18318810054 Email:info@bbier.com
Home > Products > Metal Halide LED Replacement > 100w Metal Halide Led Replacement
Online Service
FU
Contact Now

100w Metal Halide Led Replacement

Product categories of 100w Metal Halide Led Replacement, we are specialized manufacturers from China, 100 Watt Metal Halide Led Replacement, 100W Metal Halide Led Replacement suppliers/factory, wholesale high-quality products of 100 Watt Led R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China 100w Metal Halide Led Replacement Suppliers

100W Metal Halide Led Replacement is designed for better cooling with larger size aluminum heat sink and built in fan to ensure long life performance.Bulb comes in 6000k light temperatures, and has an E39 mogul screw base, making it a super easy LED retrofit and incandescent/metal-halide replacement.

100 Watt Metal Halide Led Replacement is wide input voltage(AC100V-227V), when input low voltage(AC110V), It needs 1 to 2 seconds to drive power supply IC. 100 Watt Led will still instant-on without flickering.The input voltage and lamps should be matched, after connecting the power line, please make sure the wiring section is insulated.100W Metal Halide Led Lamp is 5 years warranty

Related Products list

Home

Phone

Skype

Inquiry